مملكة المراهقات
[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح ذكية لإخفاء عيوب الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خولة
مشرفة قسم منزلــــك
avatar

انثى التِنِّين
السمك عدد المساهمات : 614
نقاط : 870
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 01/03/2000
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
العمر : 18
الموقع : http://morahikate.allahmountada.com/
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : hmd

مُساهمةموضوع: نصائح ذكية لإخفاء عيوب الجسم   الأحد أبريل 28, 2013 10:23 pm




إذا كنت تعانين من عدم تناسق إحدى المناطق بجسدك، لا تحزني ولا تجعلي ذلك يقلل من ثقتك بنفسك، فهذا الأمر نعاني منه جميعا لأننا كلنا بشر ولا يوجد بيننا من يخلو من العيوب.
مشاكل عدم التناسق في بعض مناطق الجسم لدى الفتيات تختلف من فتاة لأخرى، لكنها لا تخرج في الغالب عن مناطق بعينها كالفخذين والمؤخرة والبطن وأحيانا الذراعين.
ممارسة التدريبات الرياضية وإتباع نظام غذائي صحي يساعدان في معظم الأحيان على تجاوز مثل هذه المشاكل، ولكن على المدى الطويل. و في هذه الأثناء ستكونين بحاجة لوسائل عاجلة أو حيل ذكية تساعدك في الوقت الحالي على إخفاء عيوب جسدك.
ونقدم لك هنا بعض النصائح الذكية التي قد يفيدك بعضها في تحقيق النتائج المرغوبة، خاصة في حالة اضطرارك لحضور مناسبة مهمة يجب أن تظهري فيها في أجمل صورة:
- إذا كنت تتمتعين بذراعين ممتلئتين من أعلى بشكل واضح، احرصي على ارتداء بلوزة أو فستان بنصف كم ينتهي عند المرفقين لإخفاء ذلك، وستحصلين على نتيجة مرضية للغاية. يفضل أن تكون الأكمام واسعة من أعلى وضيقة عند نهايتها لتمنح ذراعيك مظهرا جذابا. تجنبي ارتداء بلوزة بدون أكمام أو بأكمام ضيقة تأخذ شكل ذراعيك. يمكنك أيضا ارتداء ملابس بأكمام طويلة على أن تظل واسعة ولا تحدد شكل ذراعيك. كذلك إذا كانت أكتاف البلوزة مبطنة من الداخل بطبقة رقيقة من الاسفنج ستساعد على إحداث توازن لطيف مع مظهر الذراعين.
- إذا كانت مشكلتك هي بروز البطن، فإن ارتداء البلوزات الواسعة سيزيد من حجمك بشكل عام، والأفضل أن تختاري الملابس المناسبة لقياس جسمك مع الابتعاد عن القطع التي تحدد الخصر أو تضيق من عند البطن. اختاري بلوزاتك بألوان داكنة ويفضل أن تحتوي على خطوط أو نقوش طولية. الأسود والقرمزي والبني والكحلي من الألوان التي توحي بنحافة الجسم. وازني مظهرك بإكسسوارات متوسطة أو كبيرة الحجم وخاصة الحقائب والساعات.
- أما إذا كانت المشكلة تتلخص في مؤخرة ممتلئة أو فخذين بارزتين للخارج فتجنبي مبدئيا ارتداء البنطلونات الضيقة "سكيني" أو منخفضة الخصر.
احرصي على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي التي تمنح انطباعا للآخرين بأنك أكثر طولا ونحافة من الحقيقة، ويفضل أن يكون لون حذائك مماثلا للون الجوارب قدر الإمكان وخاصة في حالة الجوارب البيج أو السوداء، وحاولي توحيد لون ملابسك العلوية والسفلية قدر الإمكان لمزيد من الإطالة. كل هذه الحيل ستساعد على إطالة شكل نصفك السفلي وبالتالي تنحيفه.
حاولي تجنب ارتداء ملابس زاهية الألوان بأعلى مع أخرى داكنة بأسفل لأن هذا سيركز الانتباه على نصفك السفلي ويجعلك تبدين قصيرة وممتلئة.
- إذا كنت تشكين من رقبة ممتلئة، فحاولي ارتداء بلوزات بفتحة صدر على شكل حرف V لأنها تمنح انطباعا بأن رقبتك أطول وأنحف، وتجنبي فتحات الصدر المستديرة.
ملاحظات عامة:
تجنبي بشكل عام ارتداء الملابس ذات الخطوط العرضية إذا أردت أن تظهري كما لو كنت أكثر نحافة، ولا ترتدي أبدا ملابس منقوشة أو عليها رسم بارز وكبير في المكان الذي تعانين من امتلائه وبروزه حتى لا تركزي الانتباه عليه. إذا كان ولابد من وجود نقش كبير أو رسم على ملابسك فيفضل أن يكون في المنطقة الجميلة المتناسقة من جسدك التي تفضلين لفت الانتباه إليها.
حاولي قراءة هذه النصائح بتمعن، و الاستفادة منها قدر الإمكان في تحسين مظهرك وإخفاء مشاكل عدم التناسق التي قد تعانين منها في إحدى مناطق جسدك. ولكن لا تعتمدي على النصائح المذكورة فقط، بل احرصي أيضا على مواجهة المشكلة أيا كانت والتغلب عليها بممارسة التمرينات الرياضية المناسبة للمنطقة المطلوب تنحيفها، وكذلك باتباع النظام الغذائي الملائم تحت إشراف طبيب متخصص.

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح ذكية لإخفاء عيوب الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة المراهقات :: واحة حواء :: عالم حواء-
انتقل الى: