مملكة المراهقات
[URL="http://www.up-00.com/"][/URL]



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lucy hale
Admin
Admin
avatar

انثى النمر
السرطان عدد المساهمات : 475
نقاط : 689
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 25/06/1998
تاريخ التسجيل : 20/12/2011
العمر : 19
الموقع : b1 sur ici
العمل/الترفيه : Sport
المزاج : ﭠمضي الأيآم وتأخذ معھآ أشيآء گنآ نظن أننآ لآ نستطيع العيش بدونھآ ولگننآ أستطعنآ وأعتدنآ غيآبھآ . . * لآ شيء مستحيل أبد : ) ♥ *

مُساهمةموضوع: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   السبت مايو 26, 2012 6:19 pm



عندما
تحل مصيبة لاي احد منا دائما يجب ان يكون لدينا شخص يخفف عنا وفي اغلب
الاوقات تكون اول كلمة يقولها هي: لا تقلق لقد حدث هذا لي من قبل!.


وسؤالي هو: هل عندما يقول لك أحد هذه الجملة المشهورة هل ستشعر تحسن؟


ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ

أصــعــب مـــا يــهـــز كـيـانـك~~
.
.
.
.
... .
.
~ ♥️ ~ ♥️ ~ أن تـــــرى غــيــرك مــكــانــك ! ! !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://morahikate.allahmountada.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   السبت مايو 26, 2012 11:40 pm

وااااااااااو روعة تجنن تسلمي حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
МίĽíŠŝĂ
Admin
Admin
avatar

انثى النمر
السرطان عدد المساهمات : 755
نقاط : 1036
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 04/07/1998
تاريخ التسجيل : 20/12/2011
العمر : 19
الموقع : http://morahikate.allahmountada.com/
العمل/الترفيه : النت و الخروج مع الصديقات و الرياضة
المزاج : دايما فرحـــانة << عندما تملك شخصا يعزك و يحبك و يقدرك و يهتم بك ستكون أسعد إنسان على وجه الأرض ( مثلي << تبا كم أنا متواضعة )

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الأحد مايو 27, 2012 3:04 pm

أتعرفين شيئا يا لوسي
هذه الكلمة قيلت لي كثيرا
و من قال لي هذه الكلمة تعرفينه أكثر من أي شخص ....
أعرفت من ؟





















أنت
نعم أنتي يا لوسي
هل انا أكذب ؟؟؟؟ طبعا لا

و جوابا على سؤالك :
نعم أشعر بتحسن
فكما يقول المثل الجزائري :
إسأل المجرب و لا تسأل الطبيب

تحياتي

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ
النشرة الإخبارية :


توقيعي الجديد :


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
biba.lin
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى النمر
السرطان عدد المساهمات : 317
نقاط : 562
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/07/1998
تاريخ التسجيل : 28/12/2011
العمر : 19
الموقع : http://amoula.mam9.com/forum
العمل/الترفيه : ترقية المنتدى
المزاج : رايقة ع 17

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:57 pm

الموضوع روعة تسلمي يا حلووووووة
انا بالنسبة ليا هدي الجملة ما تخفف على

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى السكون
صديقات المنتدى
avatar

انثى الفأر
الميزان عدد المساهمات : 337
نقاط : 437
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 25/09/1996
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 21
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه ركوب الخيل
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الإثنين أغسطس 20, 2012 10:36 pm

مممممممممممم مو دايما

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ
يآ ربّ [♥️] وَحدگ تدرگ مآ انتظرهہَ وَ مآ يتمناهہ قلبيُ , [♥️] ! و تعرفّ ' أسرار ' مستقبليُ ‘ و مآ يحملہ ليُ , فسھَل أمري وَ حققَ مطلبيُ ~o) وَ سخر ليَ مآ هوّ خيراً ليُ .. [♥️]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى السكون
صديقات المنتدى
avatar

انثى الفأر
الميزان عدد المساهمات : 337
نقاط : 437
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 25/09/1996
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 21
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه ركوب الخيل
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الإثنين أغسطس 20, 2012 10:37 pm

يسلمووووووووووووووووو

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ
يآ ربّ [♥️] وَحدگ تدرگ مآ انتظرهہَ وَ مآ يتمناهہ قلبيُ , [♥️] ! و تعرفّ ' أسرار ' مستقبليُ ‘ و مآ يحملہ ليُ , فسھَل أمري وَ حققَ مطلبيُ ~o) وَ سخر ليَ مآ هوّ خيراً ليُ .. [♥️]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
نجمة المنتدى
avatar

انثى الفأر
الاسد عدد المساهمات : 65
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/08/1996
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
العمر : 21
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:00 am

لالالالالالالالالالالالا

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حاملة الأحزان
مشرفة قسم ديننا الحنيف
avatar

انثى القط
العذراء عدد المساهمات : 541
نقاط : 753
السٌّمعَة : 14
تاريخ الميلاد : 22/09/1999
تاريخ التسجيل : 30/05/2012
العمر : 18
الموقع : عالم الخيااااال
العمل/الترفيه : تصميم الأزياء و الرسم
المزاج : أخفي أحزاني

مُساهمةموضوع: رد: إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:11 pm

أكيييييييييييييييد تشعرني بتحسن

ــــــــــ ~ْْ~~ * توقيعي في المملكة * ~~~ ــــــــــ

Hi girls I Khawla from Algeria I am 13 years old  could i be friend ?



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chocolate-4-anime.roo7.biz
 
إذا قيلت هذه الجملة لك هل ستخفف عنك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة المراهقات :: أقسام مملكة المراهقات العامة :: الحوار و النقاش-
انتقل الى: